الرئيسية » 2013 » March
Page 1 of 11

صورة لغروب الشمس في منطقة محافز في إمارة #الشارقة. Sunset from Mahafez in Sharjah UAE

التفاصيل ..

من تصويري من برج خليفة بإمارة #دبي لشارع الشيخ_زايد آمل أن تنال إعجابكم

التفاصيل ..

الفيلة الإفريقية. أضخم من الفيلة الهندية، وتوجد في البرية فقط جنوبي الصحراء الإفريقية. ويتساوى ارتفاع الكتفين مع ارتفاع الردف في الفيل الإفريقي، بينما ينحدر ظهره قليلا عند وسطه. ويرتفع الفيل الإفريقي الذكر عن الأرض 3,5 متر عند الكتفين، ويزن حوالي 5,500كجم. ويبلغ طول أنثى الفيل المكتملة النمو حـــوالي 2,8 متر، وتزن 3,500كجم. وكان طول أضخم فيل إفريقي ذكر 4,01 متر وبلغ وزنه 11,000كجم، بينما كان أكبر وزن للفيل فوق 6,500كجم.

ولمعظم الفيلة الإفريقية جلد رمادي داكن. ويشكل مقدم الرأس منحنى خفيفًا، بينما تغطي الأذنان اللتان يصل عرض الواحدة منهما 1,2 مترًا الكتفين. ولكل من الذكور والإناث أنياب يصل نموها في الفــيل الإفريقي الذكر من 1,8 إلى 2,4 متر وتزن الواحدة 23 – 45كجم، بينما تزن ناب معظم الإناث 7 – 9كجم. وقد سُجِّل أطول ناب للفيل الإفريقي بطول 3,5 متر ووصل أثقلها وزنا إلى 133كجم.

التفاصيل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه باقة من الصور للسحب التي توافدت على الإمارات .. يوم الإثنين 11-03-2013

التفاصيل ..

الطقس المتوقع على دولة الإمارات العربية المتحدة للأيام الثلاث القادمة من المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل ¤ الثلاثاء: مغبر وأتربة مثارة نهارا وإنخفاض ملحوظ بالحرارة مع الرياح الشمالية النشطة/ البحر شديد الإضطراب أحيانا في الخليج العربي ومتوسط الموج إلى مضطرب في بحر عمان ¤ الأربعاء: إحتمال ضباب على الداخل/ مغبر ظهرا غربا/ البحر مضطرب يصبح […]

التفاصيل ..

الطقس المتوقع على دولة الإمارات العربية المتحدة من يوم الأربعاء الموافق 6-3-2013 إلى يوم الجمعة الموافق 8-3-2013. الطقس المتوقع على الدولة من المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل NCMS ° الأربعاء: إحتمال ضباب على الشمال/ حار نسبي/ مغبر مع أتربة مثارة/ غائم جزئي/ البحر متوسط الموج قد يضطرب أحيانا بالعمق ° الخميس: مغبر وأتربة مثارة أحيانا/ […]

التفاصيل ..

لوريم إيبسوم(Lorem Ipsum) هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف. خمسة قرون من الزمن لم تقضي على هذا النص، بل انه حتى صار مستخدماً وبشكله الأصلي في الطباعة والتنضيد الإلكتروني.

التفاصيل ..
Page 1 of 11